معلومات التواصل

نقابة عمالية تسعى الى رفع كفاءة العمال والمهنة وتحسين شروط العمل من خلال تحديث وتطوير التشريعات العمالية وابرام الاتفاقيات الجماعية من خلال الحوار الاجتماعي

مدير عام الكهرباء السابق مروان بشناق في ذمه الله

  • 2021-02-16
  • النقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن

تنع النقابة العامة للعاملين بالكهرباء المغفور له بإذن الله المهندس مروان عبدالله بشناق - مدير عام شركة الكهرباء الأردنية السابق.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمن على أهله وذويه بأجمل آيات الصبر والسلوان.
 
بعد عقود من الإدارة المتميّزة والتي يشهد لها الجميع لهذا الرجل الذي تجاوز الثمانين من عمره المديد ومازال يشعر بالحنين إلى معشوقته التي أحبها وأخلص لها .. شركة الكهرباء الأردنية .
لا يوجد في الأردن من لا يعرف هذا الرجل الذي أعطى جلّ عمره لهذه الشركة والتي هي على تماس مباشر مع كل المواطنين دون استثناء ، صغيرهم وكبيرهم ، الأغنياء منهم والفقراء .
سنوات طويلة من العطاء والإبداع ، قيادة فذّة في إدارة الشركة الأهمّ والأبرز في البلاد ، هذه الشركة التي وضع مدماكها الأول طيّب الذكر المرحوم الحاج محمد علي بدير الذي كان له الفضل الأول في إنارة عمّان ثمّ باقي مناطق الأردن .
المهندس مروان بشناق حمل نبراس قيادة العمل في الشركة بكلّ اقتدار ، لم يكن يرغب في المغادرة ، كان يمتلك احساسا بأنّه قادر على العطاء حتى آخر يوم في عمره ، ولكنها سنّة الحياة أيها العمّ الكبير الذي نفتقدك اليوم ، وأنت الذي اعتدنا أن نراه كلّ صباح يتابع كلّ صغيرة وكبيرة للوصول الى الإنجاز ، وما أكثر انجازاتك أيها الكبير مروان بشناق .
لك تقديرنا واحترامنا على ما قدّمت يداك عبر عشرات السنين ، والدعاء الى الله جلّت قدرته أن يحفظك ويمتّعك بالصحة والعافية

.