معلومات التواصل

نقابة عمالية تسعى الى رفع كفاءة العمال والمهنة وتحسين شروط العمل من خلال تحديث وتطوير التشريعات العمالية وابرام الاتفاقيات الجماعية من خلال الحوار الاجتماعي

بيان دعم وتأييد صادر من النقابة العامة للعاملين بالكهرباء يوم استعادة أراضي الباقورة والغمر

  • 11/1112019
  • النقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن

تتقدم الهيئة الإدارية للنقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، سيد البلاد والى الشعب الأردني العظيم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة استعادة جزء غالي من الوطن، هذا اليوم الأغر الحادي عشر من تشرين الثاني هو يوم أردني عظيم، يوم فرحٍ بامتياز، يوم استعادة أراضي الباقورة والغمر.

إن مواقف جلالة الملك إنما تعبر بشكل واضح عن الانسجام التام مع إرادة الشعب وانتصاراً لكرامته باستعادة الباقورة والغمر وهو بذلك يغلق الأبواب أمام محاولات النيل من استقلالية قراراتنا الوطنية.

إن جلالتكم وقد اتخذتم هذا القرار الحاسم والقيادي بامتياز، فقد أدخلتم البهجة والفرح على قلب كل أردني شريف وقطع كل شكٍ بمواقف الأردن التاريخية والثابتة...

إننا في الهيئة الإدارية للنقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن لنؤكد وبما لا يدعُ مجالاً للشك دعمنا المطلق ووقوفنا خلف قيادة جلالتكم في كافة خطواتكم الجريئة، مؤكدين ولاءنا وإخلاصنا للعرش الهاشمي المفدى، وندعو الله أن يحفظ جلالتكم مِقداماً هاشمياً شريفاً، وحمى الله الوطنَ وترابه وشعبه عزيزاً آمناً مطمئناً بإذن الله وحِفْظِه.


.