معلومات التواصل

نقابة عمالية تسعى الى رفع كفاءة العمال والمهنة وتحسين شروط العمل من خلال تحديث وتطوير التشريعات العمالية وابرام الاتفاقيات الجماعية من خلال الحوار الاجتماعي

وفاة عامل بعد تعرضه لصعقة كهربائية في منطقة الشونة الجنوبية.

  • 11/2/2020
  • النقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن موظفاً فنياً في كوادرها توفي اليوم الأحد بعد تعرضه لصعقة كهربائية بينما كان يقوم بإيصال التيار لاحد المشتركين في منطقة الشونة الجنوبية.
ووفق بيان للشركة فإن الفني كان يقوم بإيصال التيار الكهربائي لأحد المشتركين، إلا أن العبث في الشبكة والأسلاك الموصولة بطريقة غير شرعية تسببت بحادث الصعق ما أدى إلى وفاته.
وتابعت في بيانها: تلقينا بحزن وألم حادث الوفاة لزميلنا، بينما كان يقوم بأداء الواجب في الحرص على ديمومة إيصال التيار للمواطنين، ونتضرع إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
وحذرت الشركة في ختام بيانها من خطورة مواصلة البعض لاستجرار التيار الكهربائي وأن يتوقفوا عن تلك الطرق غير المشروعة لما تشكله من خطر على سلامتهم وسلامة موظفي الشركة .
كما نعت النقابة العامة الزميل المرحوم وطالبت ادارة الشركة العمل على اخذ كافة الاجراءات التي من شأنها حماية العمال وتكثيف العمل على الكشف عن حالات العبث ومعالجتها قبل تكليف العمال بالعمل على الشبكة . رحم الله الزميل  

.